حفل استقبال طلبة وطالبات الفرقة الأولى للعام الدراسي 2017 / 2018

برعاية السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخى رئيس مجلس إدارة المعهد والسيد الأستاذ الدكتور السيد إبراهيم جابر عميد المعهد، أقيم حفل استقبال طلبة وطالبات الفرقة الأولى للعام الدراسي 2017 / 2018 .

حضر الحفل السيدة أ.م.د. راوية خليل رئيس قسم الإرشاد السياحى، والسيد الدكتور تامر عبد العزيز رئيس قسم الدراسات السياحية ، والسيد اللواء أحمد رسلان ممثلاً عن السيدة الدكتورة سلوى الطوخى رئيس مجلس إدارة المعهد، هذا إلى جانب السادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وطلبة وطالبات الفرقة الأولى.

وفي كلمته استعرض السيد أ.د. عميد المعهد تاريخ المعهد منذ نشأته وحتى الآن، وأوضح الدور العظيم لرائدة التعليم العالي الخاص في مصر الراحلة الدكتورة سعاد كفافي مؤسسة المعهد والعديد من الصروح العلمية والتى لها بالغ الأثر في نهضة العملية التعليمية في مصر.

وأوضح سيادته الأقسام الدراسية بالمعهد وطبيعة الدراسة في كل قسم وشروط التشعيب وفقاً لللائحة الموحدة للمعاهد العليا للسياحة والفنادق.

وأشار سيادته إلى الخدمات التى يقدمها المعهد لأبنائه الطلاب، وكذلك الأنشطة الطلابية العديدة التى من الممكن الاشتراك بها وممارستها، ونوه سيادته إلى الرحلات التى ينظمها المعهد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة إلى مناطق مصر السياحية كالأقصر وأسوان وشرم الشيخ والإسكندرية.

 ومن جانبهم رحب أعضاء المنصة بطلاب الفرقة الأولى وأعربوا في كلماتهم عن خالص أمنياتهم بعام دراسي مفعم بالتفوق والنجاح.

شهد الحفل عقد مسابقة ثقافية بين الطلاب وتم تسليم جوائز للمتميزين منهم.