فعاليات الدورتين الثالثة والرابعة للعام الثاني للبرنامج التوعوي مودة

برعاية السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس ادارة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر، والسيدة الفاضلة الأستاذة الدكتورة هدى سيد لًطيف عميد المعهد، بدأت صباح يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، فعاليات البرنامج التدريبي الثالث لتنفيذ  المبادرة الرئاسيه (مودة)  و التى تهدف إلى تأهيل طلبة وطالبات المعهد  لتكوين حياة اُسرية سوية ، حيث تفضلت السيدة أ.د. عميدة المعهد بافتتاح البرنامج التدريبي بكلمة للطلاب المشاركين أوضحت من خلالها أهمية مشاركتهم في هذا البرنامج التدريبي ، وثمنت غالياً مجهودات الدولة المصرية المتمثلة في تنفيذ المشروع القومي للحفاظ على كيان الاسرة المصرية.

تلا ذلك بدء فعاليات التدريب الذي قام به السيد أ.م.د. تامر عبد العزيز المدرب المعتمد لبرنامج مودة، حيث قام سيادته بالتعريف ببرنامج مودة ثم تغطية الجوانب الاجتماعية والصحية والدينية الخاصة بالبرنامج.

حضر التدريب عدد 80 طالب من الفرقة الأولى.

وبنهاية اليوم التدريبي قام السيد  أ.م.د. تامر عبد العزيز بتوزيع شهادات اتمام الدورة للطلاب المشاركين.

وفي نفس السياق، شهد يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، فعاليات الدورة التدريبية الرابعة من ذات البرنامج وذلك لعدد 80 طالب من طلبة الفرقة الثالثة .

جدير بالذكر انه تم اختيار المعهد لاستكمال تنفيذ هذه الدورات التدريبية لابنائه الطلاب للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد النجاح الذي حققه المعهد في العام الماضي في تحقيق الأهداف المرجوة من هذا البرنامج والوصول الى تدريب عدد كبير من الطلاب.

فيما يلي الصور الخاصة بالبرنامج التدريبي الثالث:

فيما يلي الصور الخاصة بالبرنامج التدريبي الرابع: