طلاب قسم الارشاد السياحي بالمعهد يشاركون في اليوم الاول لاحتفالية المتحف المصري الكبير بمناسبة مرور “101” عام على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون،

برعاية السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس ادارة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر والسيدة الفاضلة الأستاذة الدكتورة هدى سيد لُطيف عميد المعهد ، وبإشراف السيدة الدكتورة غاده خالد عضو هيئة التدريس بقسم الارشاد السياحي، شارك طلاب القسم في احتفالية المتحف المصري الكبير بمناسبة مرور “101” عام على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، وتقديم ملك مصر الذهبي للعالم وحضور أول يوم عرض للإحتفالية.

تأتي زيارة المتحف المصري الكبير للمرة الثانية على التوالى لعدد (60) طالب وطالبة من قسم الإرشاد السياحي ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2023/11/21.
هذا وقد حرص طلاب القسم المشاركين في الزيارة على التقاط صورة تذكارية مع السيدة أ.د. هدى سيد لُطيف – عميد المعهد، حيث عبرت سيادتها عن سعادتها بلقاء الطلاب والتزامهم برفع اسم المعهد فى مثل تلك الأماكن السياحية.
لمزيد من التفاصيل يمكن تصفح الرابط التالي:

جدير بالذكر أن قسم الارشاد السياحى وبإشراف السيدة الدكتورة غادة خالد قد قاموا بالزيارة “الأولى” لطلاب الإرشاد السياحي كأول معهد خاص معتمد منذ عام ١٩٩٠م إلى “المتحف المصرى الكبير” وذلك في العام السابق.