مشاركة المعهد العالي للسياحة والفنادق في الملتقي الطلابي الثقافي الأول لطلاب كليات ومعاهد السياحة والفنادق بجامعات مصر تحت عنوان “Tourism student’s got talent ”

في اطار حرص  السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر ، والتشجيع الدائم للسيد أ.د. هيثم طاهر سطوحي عميد المعهد على مشاركة طلبة وطالبات المعهد في كافة الأنشطة الطلابية على مستوى الجمهورية، شارك المعهد في الملتقي الطلابي الثقافي الأول لطلاب كليات ومعاهد السياحة والفنادق بجامعات مصروالذي نظمته كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات، بفندق الجامعة، تحت عنوان “Tourism student’s got talent ” ، وذلك اليوم الاحد الموافق 11 ديسمبر 2023.
مثل المعهد في حضور الملتقى كلاً من السيد أ.د. هيثم طاهر سطوحي عميد المعهد، والسيد أ.م.د. تامر عبد العزيز رئيس قسم الدراسات السياحية والمشرف على الطالبات المشاركات في الملتقى بعدد من الأنشطة، والتى فاز فيها ثلاث طالبات بالفرقة الثالثة – قسم الدراسات السياحية  بعدة جوائز ، حيث احتلت الطالبة روسيلة مصطفى عبد الله المركز الثاني في مسابقة أفضل صفحة تسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحصلت الطالبة ايمان محمد محمد رشاد على شهادة تقدير لمشاركتها بفيديو تسويقي عن السياحة الريفية في محافظة المنوفية، وحصلت  الطالبة ابتهال عامر عبد العزيز على شهادة تقدير لمشاركتها ببحث عن أثر التغير المناخي على المقاصد السياحية.
هذا وقد حضر الملتقي المقام تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد محمود جعفر ،رئيس جامعة مدينة السادات،  والأستاذ الدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لأستاذة الدكتورة  نهي عثمان عزمي ،عميدة كلية السياحة والفنادق ، والأستاذة الدكتورة غادة خيرت، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عدد من السادة والسيدات عمداء كليات ومعاهد السياحة والفنادق في مصر إلى جانب نحبة من أعضاء هيئة التدريس علي مستوي الجمهورية وطالبات وطلاب الكليات والمعاهد.
أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاه السلام الجمهوري، وفيديو تعريفي عن كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات ، تلا ذلك كلمة للسيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد شكر فيها القائمين على الملتقى وثمن غالياً مشاركة طلبة وطالبات المعهد في هذا الملتقى.
شارك في الملتقي طلاب من مختلف الجامعات والكليات بالأعمال الإبداعية والأنشطة الطلابية الإبتكارية كالأبحاث، وتصميم صفحات ومواقع علي مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك فيديوهات للترويج للأماكن السياحية، وفيديوهات عن التغيرات المناخية وأثرها على المعالم والمنشآت السياحية.، حيث بلغ عدد المشاركين نحو  ٧٠طالب وطالبة بواقع ٢٩ عمل إبداعي .
.
في ختام الملتقي تم تكريم السيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد والسيد أ.م.د. تامر عبد العزيز رئيس قسم الدراسات السياحية والمشرف على مشاركة طالبات المعهد في المسابقة إلى جانب تكريم جميع الأعمال الإبداعية المشاركة في الملتقي ، وكذلك تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل لجميع الأعمال المشاركة، وبالإضافة الي تكريم معاهد السياحة والفنادق المشاركة وعمداء الكليات والمعاهد المشاركين، والمشرفين علي الأعمال المشاركة ، وإلتقاط الصور التذكارية للفائزين والمشاركين.