طلاب المعهد العالى للسياحة والفنادق 6 أكتوبر يشاركون فى منتدى الاتحاد العربي للشباب والبيئة الحادى عشر

برعاية السيدة الفاضلة الدكتورة/ سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للسياحة واالفنادق 6 أكتوبر، وبإشراف السيد الدكتور جمال البكري المشرف العام على اتحاد الطلاب بالمعهد، وبالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإدارة الرحلات بوزارة الشباب والرياضة، شارك المعهد بوفد مكون من 18 طالب وطالبة من أبناء ه فى منتدى الاتحاد العربي للشباب والبيئة الحادى عشر  والذي عقد في الفترة من 3-9 ديسمبر ٢٠٢١.

عقد المنتدى تحت رعاية جامعة الدول العربية وبرئاسة ا.د. مجدى علام رئيس الاتحاد العربي للشباب والبيئة  و د. ممدوح رشوان أمين عام الاتحاد، في مدينتي أسوان والاقصر تحت عنوان “التغيرات المناخية وتأثيرها على المدن التراثية”، حيث شارك فى المنتدى أكثر من 250 شاباً وفتاة من مختلف الدول العربية والأفريقية .

حاضر فى المنتدى نخبة من خبراء البيئة والمياه، ومن بينهم السيد  الأستاذ الدكتور/عباس شراقى أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية  – حيث شارك سيادته طلبة وطالبات المعهد فى زراعة شجرة باسم المعهد العالى للسياحة 6 أكتوبر فى احدى قرى محافظة الأقصر.

هذا وقد قام السيد أ.د. عباس الشراقي في حضور د. جمال البكري والدكتورة/ عبير الشهاوي وأ/ غادة خالد بتوزيع الشهادات على الطلاب المشاركين في  المنتدى.

يمكن متابعة جانب من فعاليات المنتدى عبر الرابط التالي: