إدارة الرحلات والمعسكرات بوازرة التعليم العالي تعلن عن رحلات سياحة لمدينة شرم الشيخ ضمن مبادرة (استمتع وادعم سياحة بلدك)

تنفيذا للتوجيهات المستمرة للجهات السيادية بالدولة لتنشيط ودعم السياحة الداخلية،،،، تنظم الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإدارة الرحلات والمعسكرات بوزارة التعليم العالي، مبادرة بعنوان (استمتع وادعم سياحة بلدك) من خلال تنفيذ أفواج سياحية لمدينة شرم الشيخ لطلاب المعاهد العليا التابعة للإشراف وزارة التعليم العالي.

هذا وقد أعلنت الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإدارة الرحلات والمعسكرات عبر منشور لها عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الأفواج السياحية وتاريخها وكيفية الحجز بها والأنشطة المصاحبة لها.

فعلى من يرغب في الاشتراك بأحد هذه الافواج المعلن عنها أسفله، التوجه لإدارة الحسابات بالمعهد وسداد رسوم الاشتراك في الرحلة وهي ٥٠٠ جنيه مع تسجيل الاسم رباعي و الفرقة الدراسية المقيد بها والرقم القومي للطالب، وتسليم صورة من بطاقة الرقم القومي وكارنيه المعهد.

جدير بالذكر أن الرسوم تشمل الانتقالات ذهاب وعودة والإقامة ٤ أيام و٣ ليالي بفندق عايده بشرم الشيخ واكوابارك وحمام سباحة والاعاشه إفطار وعشاء.