أ.م.د. راوية خليل قائما بأعمال عميد المعهد

أصدر السيد الدكتور عمرو مروان توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية الثقافية الاجتماعية – المالكة للمعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر قرارا بتعيين السيدة أ.م.د راوية عبد المنعم محمد خليل وكيل المعهد قائما بأعمال عميد المعهد، هذا وقد صدق السيد الأستاذ وكيل اول وزارة التعليم العالي رئيس قطاع التعليم على هذا القرار اعتباراً من 30 أغسطس 2021.

وقد تقدمت السيدة الدكتورة الفاضلة سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر والسادة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بأسمى ايات التقدير والتهئنة لسيادتها داعين الله عز وجل أن يمن عليها بالسداد والتوفيق .

جدير بالذكر أن السيدة أ.م.د راوية خليل حاصلة على درجة الدكتوراه في الآثار من كلية الآثار جامعة القاهرة بمرتبة الشرف الأولى في العام 2004، وتدرجت سيادتها في الوظائف الأكاديمية إلى أن وصلت لدرجة أستاذ مساعد في العام 2017، كما أن سيادتها شغلت منصب رئيس قسم الارشاد السياحي بالمعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر ثم شغلت منصب وكيل المعهد لشئون التعليم والطلاب اعتباراً من شهر مايو 2021.

قامت سيادتها بنشر العديد من الأبحاث العلمية في العديد من المجلات المحلية والدولية، كما أنها شاركت في العديد من المؤتمرات ، منها المؤتمر الدولي للفنون الاسلامية عام 2009، المؤتمر الدولي للأثاريين العرب عام 2014، المؤتمر العربي الأول لصحة المرأة عام 2019.

أما عن عضوية الاتحادات والمنظمات الدوليه، فسيادتها عضو الاتحاد الدولي للأثاريين العرب، عضو الاتحاد الدولي للفنون الاسلامية، عضو الاتحاد الدولي لشباب الأزهر، عضو لجنة الشباب والمرأة والصداقة بين الشعوب باتحاد الجامعات الأفرواسيوية.