حفل تكريم السيد أ.د. هيثم طاهر سطوحي عميد المعهد

في جو أسري يملئه الحب والتقدير والمشاعر الفياضة، اقامت أسرة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر بقيادة الأم الفاضلة السيدة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس ادارة المعهد، حفل تكريم السيد أ.د. هيثم طاهر سطوحي عميد المعهد ، تقديراً من سيادتها وأسرة المعهد على مجهوادت سيادته خلال العام الدراسي 2022/2023 والتى كانت مليئة بالكثير من الانجازات والنجاحات .

وقد عبرت السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس الادارة عن عظيم شكرها وتقديرها لشخص السيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد في كلمة من القلب ألقتها سيادتها في هذا الحفل الأسري الودود.

كما ألقى السيد الدكتور مروان توفيق عضو مجلس إدارة المعهد كلمةً عبر من خلالها عن عميق شكره وتقديره للسيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد، وهنأ سيادته على الانجازات التى تحققت في العام الدراسي 2022/2023.

تلى ذلك كلمات شكر من القلب من السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة أعضاء الهيئة المعاونة بالمعهد عبروا من خلالها عن جزيل شكرهم وتقديرهم لشخص سيادة العميد واثنوا في كلمات سيادتهم على أسلوب إدارته المتميز وفن التعامل الراقي الذي يتقنه السيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد.

ومن جانبه عبر السيد أ.د. هيثم طاهر عميد المعهد عن عميق شكره وامتنانه للسيدة  الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي والسيد الفاضل الدكتور مروان توفيق وللسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالمعهد عن هذه المشاعر الفياضة تجاه سيادته، وثمن غالياً تكريم اسرة المعهد بقيادة السيدة الفاضلة سلوى الطوخي لسيادته ، واعرب سيادته عن فخره واعتزازه بفترة عمل سيادته بالمعهد ، وعن امتنان سيادته لتوليه عمادة أقدم وأعرق معهد سياحى عالي خاص بجمهورية مصر العربية.

وبنهاية الحفل أهدت السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد هدية تذكارية لسيادة العميد أ.د. هيثم طاهر وتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية.