السيد الأستاذ الدكتور هيثم طاهر عميداً للمعهد العالي للسياحةوالفنادق 6 أكتوبر

أصدر السيد الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي القرار الوزاري رقم   4250  بتاريخ 16 أكتوبر 2022 بتعيين السيد الأستاذ الدكتور هيثم طاهر عبد الحفيظ سطوحي – أستاذ الارشاد السياحي- عميداً للمعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر.

وبهذه المناسبة تقدمت السيدة الفاضلة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد والسيد الفاضل الدكتور عمرو مروان توفيق أمين المعهد والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملون بأسمى ايات التهاني والتقدير للسيد أ.د. هيثم طاهر سطوحي عميد المعهد، متمنين لسيادته دوام التوفيق والتميز.

جدير بالذكر أن السيد أ.د هيثم طاهر قد تخرج من كلية السياحة والفنادق جامعة المنيا بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف في العام 1998، وقد حصل سيادته على درحة الماجستير في الارشاد السياحى من ذات الكلية في العام 2003، ودرجة الدكتوراه في العام 2008.

تدرج سيادته في الوظائف الأكاديمية ، حيث عين مدرساً بقسم الارشاد السياحي بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالاقصر (ايجوث) في العام 2008، ثم استاذاً مساعداً في العام 2016، فأستاذاً في العام 2022.

أشرف سيادته على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه، كما أن لسيادته عدد من المؤلفات العلمية والابحاث المنشورة في العديد من المجلات العلمية الدولية المرموقة ، فضلاً عن مشاركة سيادته في الكثير من الندوات والمؤتمرات العلمية.