ختام فعاليات تدريب المجموعة الأولى بشركة إمكو ترافيل

تحت رعاية السيدة الدكتورة سلوى الطوخي رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر، والسيد أ.د. السيد إبراهيم جابر عميد المعهد والسيد الأستاذ إلهامي الزيات الخبير السياحي ورئيس مجلس إدارة شركة إمكو ترافل، تم مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021 ختام فعاليات تدريب المجموعة الأولى في شركة إمكو ترافل، حيث قام السيد إلهامي الزيات بتسليم شهادات إتمام التدريب للمجموعة الأولى من طلبة وطالبات قسم الدراسات السياحية بالمعهد ، وهنأ سيادته الطلاب على اجتيازهم التدريب بتفوق وتنمى لهم مستقبلا مشرقا في مجال السياحة واشار إلى أنه سيادته اختار لتدريب الطلاب أحد أهم أعمدة الشركة وهو السيد الأستاذ كريم علي نائب رئيس الشركة ومدير سياحة الحوافز والمعارض والمؤتمرات.

ومن جانبه أعرب السيد كريم علي عن سعادته البالغة بتدريب هذه المجموعة وثمن غاليا المجهود الذي يبذله المعهد في سبيل تأهيل أبتائه لسوق العمل.

وقد عبر الطلاب عن سعادتهم بالفترة التدريبية التى قضوها في شركة إمكو ترافل ووجهوا الشكر والتقدير للمدرب السيد كريم علي ، كما أعربوا عن امتنانهم للسيد الأستاذ إلهامي الزيات لتكريمهم في مكتبه.

حضر حفل التكريم وتسليم الشهادات السيد الدكتور تامر عبد العزيز رئيس قسم الدراسات السياحية بالمعهد ، حيث نقل تحيات وشكر إدارة المعهد للسيد إلهامي الزيات وكذلك اعتزازهم بالتعاون بين المعهد وشركة أمكو ترافل وتطلعهم لاستمرار هذا التعاون.